شاهد ماهي تفاصيل فيديو هدير عبد الرازق الاخير ورد فعل هدير عبد الرازق

فيديو هدير عبد الرازق

من هي هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق ( 1998 -)، ممثلة ويوتيوبر مصرية. كان أول ظهور لها في عالم التدوين عام 2016 عبر مدونة شخصية كانت تستعرض فيها تجاربها اليومية وتشارك أفكارها حول مواضيع متنوعة، مع التركيز بشكل خاص علي أسلوب الحياة والسفر.

جوائز وإنجازات

  • سفيرة لمجموعة من العلامات التُجارية الشهيرة.
  • حصلت على جائزة أفضل صانع محتوى من مجلة “elle arabia” عام 2019.
  • حصلت على جائزة افضل ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي عام 2020.
  • شاركت في عدد من الحملات التسويقية الترويجية لمجموعة من العلامات التجارية.
  • حضرت مجموعة من المؤتمرات الهامة نظرًا لخبرتها الكبيرة في المجال.

حياتها وزواجها

تزوجت رجل أعمال مصري اسمه “فايز فتحي”. مصري الجنسية لكنه يحمل الجنسية الأمريكية أيضًا. يُعتبر من أهم رجال الأعمال في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، حيثُ أنه ثاني أكبر مُساهمي “كيبدر موركان”. يمتلك الكثير من الخبرات في عالم الأعمال، كما أن له شخصية قيادية. يبلغ من العُمر 50 عامًا لذا نجد أن الفرق بينه وبين هدير عبد الرازق كبير حيثُ أنها في الثلاثينات من عُمرها. تزوج عدة مرات وكانت الزيجة الأخيرة من هدير عبد الرازق لكنه حدث الطلاق بعد مرور ثلاث سنوات من الزواج.

 

المصدر ويكيبيديا 

هدير عبد الرازق الفيديو الاصلي كامل

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق عناوين الأخبار ومحركات البحث بعد انتشار فيديو غير لائق منسوب لها، وتبع ذلك محاولتها الانتحار. وقد أحيلت هدير للمحاكمة بتهمة التشهير والإساءة لمخرج معروف أمام المحكمة الاقتصادية.

هدير عبد الرازق قدّمت بلاغات لمباحث الإنترنت تتهم فيها بعض الأشخاص بنشر وتسريب فيديو إباحي تم تداوله في الآونة الأخيرة، مما أثار جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت هدير عبد الرازق مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بسرعة التحقيق والقبض على المسؤولين عن تسريب ونشر الفيديو المسيء، مؤكدة أن ذلك تسبب لها ولأسرتها بأذى نفسي كبير.

وصرح والدها، محمد عبد الرازق، بأنهم في حالة صدمة بعد انتشار الفيديو غير الأخلاقي لابنته، وذلك بعد أسابيع من القبض عليها بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

في سياق متصل، قدم محامٍ بلاغًا إلى المجلس القومي للمرأة ضد زوج البلوجر هدير عبد الرازق، متهماً إياه بتسريب الفيديو الإباحي لعلاقتهما.

وأكد المحامي في بلاغه أن تسريب ونشر الفيديو يعد من أخطر أشكال العنف ضد المرأة المصرية، مشدداً على أن هذا يعتبر انتهاكاً لحرمة وعرض المرأة لأهداف غير إنسانية وإجرامية.

تسريب فيديو هدير عبد الرازق

فيديو هدير عبد الرازق
فيديو هدير عبد الرازق

إرسال التعليق

قد يعجبك ايضا