ميزة جديدة في تطبيق واتساب قيد التجربة 

 

يخطط العديد من المستخدمين بالفعل لقضاء الإجازات وسيكون هناك من لا يستطيع أو لا يريد قطع الاتصال بواتساب للحظة، إنه شيء يمكن تحقيقه حيث يمكن تعليق التطبيق مؤقتًا ومحاولة قطع الاتصال.

ولكن الحقيقة هي أنه في الوقت الحالي ، هذه الوظيفة غير موجودة رسميًا وتم فقط عمل اختبارات صغيرة مع مستخدمين صغار.

ومع ذلك هناك طريقة ما لإيقاف تشغيل أداة المراسلة هذه مؤقتًا أو تعليقها دون فقد الرسائل المستلمة وهي طريقة للاستمتاع بفصل الاتصال الرقمي في الإجازة.

و ذلك من الخيار المتاح فقط علي limit whatsapp خلال قائمة Settings-Digital Wellbeing الذي يسمح لك بتحديد المدة التي سيظل التطبيق نشطًا بواسطة جهاز توقيت.

و الحيلة بحيث لا يتم تنشيطها على الإطلاق هي تحديد 0 دقيقة، و بهذه الطريقة لن يتم إخطار الرسائل ولكن لن يكون من الممكن الوصول لقراءة الرسائل التي تم استلامها بالفعل ، ويجب عليك أولاً العودة إلى هذه القائمة لإلغاء تنشيط هذا الخيار عندما تريد العودة إلى الاستخدام العادي لتطبيق المراسلة .

كما أعلن موقع WABetainfo أن تطبيق “واتساب” حصل على ميزة انتظرها المستخدمون لسنوات، وتبعا للموقع فإن بعض مستخدمي تطبيق “واتساب” بات بإمكانهم الاستفادة من ميزة الوصول إلى مراسلاتهم من 5 أجهزة مرتبطة بحساب واحد بنفس الوقت، لكن الميزة ما تزال في مرحلة الاختبار على بعض الأجهزة حاليا.

وتختبر هذه الميزة حاليا بالنسخة التجربية رقم 2.21.14.1 لتطبيق “واتساب” عبر أجهزة أندرويد، ومن المفترض أن تصل إلى أنواع أخرى من الأجهزة في وقت لاحق.

إرسال التعليق

قد يعجبك ايضا